أولى

علامة رئيساً لاتحاد المستشفيات العربية وثلاث جوائز لشخصيات لبنانية متميّزة

انتخب اتحاد المستشفيات العربية عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور فادي فخري علامة رئيساً له أمس، وذلك في المؤتمر المنعقد في القاهرة ضمن فعاليات مجلس وزراء الصحة العرب، برعاية جامعة الدول العربية وحضور وزراء الصحة العرب وحشد من القيّمين على القطاع الصحي العربي ومنظمة الصحة العربية وجمعيات ومنظمات صحية وأصحاب مؤسسات صحية.

كذلك حصد لبنان ثلاث جوائز خلال الجلسة الختامية لمؤتمر اتحاد المستشفيات العربية، حيث منح الاتحاد ضمن جوائزه للعام 2020، جائزة القياديّين الروّاد الى الوزير السابق للصحة الدكتور جميل جبق اعترافاً بالجهود التي بذلها خلال توليه منصبه الوزاري وتفاعله البنّاء مع الدول العربية من أجل وضع لبنان على الخريطة الصحية العربية.

كما نالت المديرة العامة لوزارة الاقتصاد والتجارة عليا عباس جائزة المرأة العربية المتميّزة بالقيادة والإدارة، تقديراً لجهودها الفعالة والمتميّزة في الإدارة وما تبذله من تفان في عملها.

أما الجائزة الثالثة وهي وسام التميّز للمرأة العربية الرائدة في القطاع الصحي، فأعطيت للمديرة التنفيذية في اتحاد المستشفيات العربية أليس يمّين بويز، اعترافاً من الجامعة العربية ومجلس وزراء الصحة العرب واتحاد المستشفيات العربية بالجهود التي تبذلها في الاتحاد من أجل رفع جودة الخدمات الصحية وتنمية الكوادر الصحية العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق