رياضة

مقرّرات الاتحاد اللبنانيّ للكرة الطائرة لبنان ينظّم البطولات العربيّة في 2021 و2022

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية تحدّث فيها رئيس الإتحاد عن تمني اللجنة الأولمبية اللبنانية على الإتحادات الرياضية ضرورة إقامة البطولات الرسمية بالرغم من الاحوال  المتردية التي يمر بها الوطن وأيضا ضرورة تقديم طلب المساعدة المالية الى وزارة الشباب والرياضة بالرغم من الشك في تسديدها خلال العام 2020 .

ثم تلا  أمين السر وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال، وليقرروا ما يلي:

الاستماع الى تقرير نائب رئيس الإتحاد اللبناني والإتحاد العربي المهندس علي خليفة حول حضوره إجتماع اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي الذي إنعقد في القاهرة بتاريخ 28/02/2020 وأهم ما تقرّر خلاله :

أتكليف لبنان تنظيم البطولة العربية الشاطئية للرجال والسيّدات والناشئين والناشئات لعام 2021.

بتكليف لبنان تنظيم بطولة الأندية العربية الأربعين للرجال خلال شهر شباط لعام 2022.

جتنويه اللجنة التنفيذية بالدور الفعّال لرئيس اللجنة الفنيّة في الاتحاد العربي اميل جبّور خلال بطولة الأندية العربية ال38 للأندية للرجال.

دالموافقة على عودة سوريا الى عائلة الإتحاد العربي.

هتكليف تونس بتنظيم بطولة المنتخبات العربية خلال شهر تشرين الأول 2020.

كما وضع المهندس خليفة اللجنة الإدارية بأجواء إنتخابات اللجنة التنفيذية للإتحاد الآسيوي و إنتخابات الإتحاد الأفريقي التي ستجري خلال شهر حزيران المقبل.

وتأييد ترشيح السيدة ريتا سوباوو لرئاسة الإتحاد الآسيوي. وترشيح مدير الإتحاد اميل جبور لعضوية لجنة المسابقات و الأحداث الرياضية في الإتحاد الآسيوي.

ـ الموافقة على  اقتراح رئيس الاتحاد بإعادة طبع النظام العام للإتحاد مع التعديلات التي أضيفت عليه والتي ستضاف عليه خلال الجلسة الاستثنائية و تكليف نائب الرئيس جورج نصّور و الأمين العام وليد القاصوف و مدير الاتحاد اميل جبّور تحضير ما يلزم للاطلاع عليه بصيغته النهائيةمن قبل اللجنة الادارية في أول اجتماع تعقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى