رياضة

الاتحاد الافريقي يسمّي الكاميرون والمغرب لتنظيم نهائي دوري «الأبطال» وكأس «الاتحاد»

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إسناد تنظيم نهائي بطولة دوري الأبطال إلى مدينة دوالا الكاميرونية، وتنظيم المباراة النهائية لكأس الاتحاد (الكونفدرالية) للعاصمة المغربية الرباط. وذكر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع تويتر «ملعب غابوما في مدينة دوالا الكاميرونية سيستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 29 أيار المقبل». وكان «كاف» كشف عن ثلاث دول مرشحة لتنظيم المباراة النهائية، وهي رواندا وتونس والكاميرون قبل أن يعلن منح تنظيم النهائي للأخيرة. وكان «كاف» كشف عن ثلاث دول مرشحة لتنظيم المباراة النهائية، وهي رواندا وتونس والكاميرون، قبل أن يعلن منح تنظيم النهائي للأخيرة. وستقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في 1 و2 أيار المقبل، على أن تقام مباريات الإياب في 8 و9 من الشهر ذاته. ويشهد الدور قبل النهائي للبطولة مواجهة مصرية مغربية، حيث سيلتقي الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي، في حين سيواجه الزمالك المصري الرجاء المغربي

أما في موضوع كأس الاتحاد، فقد غرد الحساب الرسمي للكاف على موقع تويتر «أن ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط سيستضيف المباراة النهائية للبطولة، والتي من المفترض أن تقام في 24 أيار المقبل». وكان المغرب البلد الوحيد المرشح لاستضافة المباراة النهائية للبطولة.

وتستكمل مباريات الكونفدرالية بإقامة مباريات ذهاب نصف نهائي للمسابقة في 3 أيار المقبل بمواجهتين، تجمع الأولى بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني، في حين ستجمع الثانية نهضة بركان المغربي مع مواطنه نادي حسنية أغادير، على أن تقام مباراتا الإياب في 10 أيار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى