أنشطة قوميةالوطن

«القومي» في حمص: حملات تعقيم لأحياء حمص القديمة وعكرمة والمخيم وبلدات الجابريّة وبادو والمشرفة وتل عمري وتوزيع مواد تعقيم في بلدة زيدل

المنفذ العام نهاد سمعان: الانتصار على الوباء يحتاج إلى جهود مضنية أساسها الالتزام بالإجراءات الوقائيّة

بادرت العديد من المديريات التابعة لمنفذية حمص في الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى القيام بحملات تعقيم في القرى والبلدات ودعت المواطنين الى التقيّد بالإجراءات المعلنة من الجهات الرسمية.

في مدينة حمص، نفذت مديرية حمص القديمة حملة تعقيم الشوارع والمحال والمكاتب في حمص القديمة. وقامت مديرية عكرمة هي الأخرى بما يمليه الواجب، فعقمت حي عكرمة، في حين تولت مديرية فلسطين تعقيم المحال ومحيط المنازل داخل مخيم الفلسطينيين في حمص.

إلى ذلك، نفذت مديرية الجابرية ومفوضية بادو حملة تعقيم في بلدتي الجابرية وبادو، شملت الشوارع والساحات والمؤسسات والمحال التجارية.

بدورها نفذت مديرية المشرفة حملة تعقيم شاملة لبلدة المشرفة شملت الشوارع والمحال ومخفر البلدة.

وقامت مديرية تل عمري بحملة مماثلة فعقمت شوارع بلدة المشرفة والأماكن العامة والمحال التجارية في البلدة.

من جهتها، وزعت مديرية زيدل 250  حصة على المواطنين في بلدة زيدل تحوي مواد تعقيم، إضافة إلى منشور توعية للوقاية من فايروس كورونا.

 وقد أثنى العميد ـ منفذ عام منفذية حمص نهاد سمعان على ما تقوم به الوحدات الحزبية، وأكد أن القوميين الاجتماعيين يثبتون مرة جديدة أنهم اشداء في الشدائد، واصحاب مبادرة عندما يتعلق الأمر بمواجهة الاخطار التي تتهدد شعبنا.

ولفت إلى أننا نواجه وباءً يهدد الانسانية جمعاء، والانتصار على هذا الوباء يحتاج الى جهود مضنية، اساسها الالتزام بالإجراءات الوقائية والتي يسهم القوميون في ترجمتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى