أنشطة قوميةالوطن

منفذية ريف دمشق في «القومي» تجري حملة تعقيم واسعة في مدينة جرمانا.. وتشارك بالتعقيم في مرج السلطان والنشابية المنفذ العام جهاد شاهين: القوميّون الاجتماعيّون مستنفرون لتأدية واجبهم تجاه أهلهم في مواجهة الأخطار

نفذت منفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي حملة تعقيم في مدينة جرمانا شملت مقار الفروع الأمنية والفرق الحزبية ومباني الوقف والشوارع والمحال التجارية والأبنية السكنية، وذلك في سياق الإجراءات الوقائية في مواجهة فايروس كورونا المستجدّ ومكافحة انتشاره.

كما شاركت منفذية ريف دمشق فيالقوميبالتنسيق مع وحدات الجيش في تعقيم ثكنات الجيش في مرج السلطان وحواجزه في النشابية بالغوطة الشرقية.

وتقوم المنفذية بتوزيع كمية من مادة الخبز في مكتبها بجرمانا، وذلك بالتنسيق مع رئيس مجلس مدينة جرمانا.

وأشار منفذ عام ريف دمشق فيالقوميجهاد شاهين إلى أن المنفذية ستواصل حملات التعقيم ومساعدة العديد من القرى والبلدات، وأن القوميين الاجتماعيين في نطاق منفذية ريف دمشق مستنفرون للوقوف الى جانب أهلنا في مواجهة فايروس كورونا.

وأثنى شاهين على موقف الفاعليات والشخصيات والمواطنين الذين عبروا عن شكرهم للحزب القومي على ما يقوم به، وأكد أن الوقوف الى جانب أهلنا بمواجهة كل الأخطار، هو واجبنا، ونحن نؤدي هذا الواجب لننتصر معاً على الوباء كما انتصرنا على الارهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق