أنشطة قوميةالوطن

منفذيّة ريف دمشق في «القومي» تعقم ثانوية الشهيد فايز سعيد محمود للبنات في مدينة جرمانا والمنفذ العام جهاد شاهين يدعو للتضامن والتكافل الاجتماعيّين للانتصار على كورونا

تواصل منفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي جهودها في إطار الحملة الوقائية لمواجهة انتشار فايروس كورونا، وشملت حملة التعقيم التي تنفذها مجموعات ثانوية الشهيد فايز سعيد محمود للبنات في مدينة جرمانا.

تابع الحملة على الأرض منفذ عام منفذية ريف دمشق في «القومي» جهاد شاهين، مع عدد من أعضاء هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات الحزبية، وقد أكد المنفذ العام استمرار المنفذية في العمل الذي تقوم به لتعزيز الإجراءات الوقائية ضد كورونا، مشدداً على أهمية التضامن والتكافل الاجتماعيين لتجاوز هذه المحنة الصعبة والانتصار على فايروس كورونا.

ودعا شاهين إلى التقيّد التام بالإجراءات والإرشادات الصادرة عن الجهات الرسمية، معتبراً أن من شأن تطبيق الإجراءات المتخذة تسهيل مهمة الانتصار على كورونا.

ولفت إلى أهمية ثقافة الوعي بوصفها عامل تحصين أساسيّ لمجتمعنا، وأكد أننا بالوعي والتضامن والتكافل نستطيع إلحاق الهزيمة بالوباء ومواجهة كل الأخطار والتحديات التي تتهدد بلادنا وشعبنا.

أمّا مديرة الثانوية ناديا راضي والكادر الإداريّ للثانوية، فقد أعربوا عن تقديرهم لجهود «القوميّ» وما يقوم به من أعمال تصبّ في الصالح العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى