ثقافة وفنون

داليدا خليل تستفتي جمهورها بخصوص مسلسل «سرّ»

أعلنت الممثلة اللبنانيةداليدا خليلأنها ملتزمة بالحجر المنزلي منذ ثلاثة أسابيع.

وطلبت داليدا في مقطع فيديو لها نشرته في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها أن يحموا أنفسهم بأن يلازموا بيوتهم، وكذلك تمنّت عليهم أن يشاركوها تعليقاتهم بعد متابعتهم للحلقة الأخيرة التي عرضت الأول من أمس منمسلسل «سر»​ شاكرة كل العاملين عليه.

وكتبت داليدا تعليقاً على الفيديو: «مع انتهاء مسلسل «سر» وانكشاف الأسرار بيبقى في سرّ واحد مخبى ورا النجاح وهو تعب وجهد كل من المنتجين سامح ونهلا والفنيين والتقنيين والمخرج مروان بركات وزملائي الممثلين الذين شاركوا بهذا العمل. ألف تحية من القلب للمجهود وانشالله منلتقى عن قريب».

إشارة إلى أن داليدا تجسّد في المسلسل دور سيدة غنية وناضجة تسعى إلى التخلّص من زوجها الممثل السوري بسام كوسا، ويضمّ المسلسل مجموعةً من الممثلين اللبنانيين والسوريين على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، داليدا خليل، وسام حنا، فادي ابراهيم، رواد عليو، نتاشا شوفاني، نيكول طعمة، سامي أبو حمدان، حسان مراد، رانيا سلوان، نوال كامل، طارق أنيش، جاد أبو علي، جوي الهاني، أسعد رشدان، مايكل كبابة، تانيا فخري، ليلى قمري، هشام أبو سليمان، نيكول جوي فارس وغيرهم من الوجوه المعروفة. علماً أنه يُعرَض على قناة «MBC4»، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى