الوطن

حمدان لدياب: حكومتكم الأكثر تمثيلاّ لفيدراليّة الكانتونات

 

 توجه امين الهيئة القيادية في «حركة الناصريين المستقلينالمرابطون» العميد مصطفى حمدان الى رئيس الحكومة حسان دياب، قائلاً إن¬ «حكومتكم التي أردتموها غير تقليدية ونموذجاً جديداً في إدارة الحكم أصبحت الأكثر تقليدية وتمثيلاّ لفيدرالية الكانتونات المقنّعة».

أضاف «إذا كنت تظنّ أنّ أربع كلمات في مجلس الوزراء تردع هؤلاء الوحوش المذهبيين والطائفيين، وتفتح الأبواب المغلقة وتهدم سدود الباطون المسلح الفاسدة والمفسدة، أو تصونك من نظام فيدرالية المذاهب والطوائف المتجذّر في الهيمنة على لبنان منذ التوريث الطائفي المذهبي للإنتداب الفرنسي للعشائر السياسية، فأنت مخطئ».

وتابع «الأهمّ اليوم من كلّ شيء أن تؤمن للبنانيين لقمة عيشهم وهم في عزلتهم التامة المتممة بسبب انتشار وباء كورونا. لا تكترث لمحاولة إدخالك في مسرحيات ومهازل تعيينات من هنا وهناك وخطط اقتصادية مشبوهة في زمن الجفاف والسنين العجاف. لأن اللهو بهذه الأمور حتى تثمر وتنجح نكون وصلنا إلى الحد الذي لا ينفع فيه لا مال ولا بنون».

وختم «سلّم الجيش اللبناني وبمعاونة جميع الأجهزة الأمنية مسؤولية توزيع المساعدات المالية والعينية الواجبة والمتوجبة على الدولة تأمينها للبنانيين في بيوتهم خلال 7 أيام من تاريخه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى