رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

ـ أعلن نادي الأنصار في بيان نشره أمس الأربعاء أنه سيستأنف تدريباته بداية من الثلاثاء المقبل (5 أيار). وكان قد كشف في وقت سابق عن نيته بالعودة إلى التمارين مطلع الأسبوع المقبل، وذلك تماشياً مع قرار الحكومة اللبنانية بعودة النشاط الرياضي تدريجياً. وأكد الأنصار في بيانه الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أن التمارين ستقام خلف أبواب مغلقة وذلك للحفاظ على سلامة الجميع ، وأشار البيان إلى أن التمارين سيقودها المدرب العراقي عبد الوهاب أبو الهيلورصدت  أعمال صيانة داخل النادي وذلك لفتحه يوم الإثنين المقبل بشكل رسمي.

ـ أطلقت إدارة نادي النجمة اللبناني حملة تعقيم لملعب النادي شملت أرضية الملعب والمدرجات وغرف تبديل الملابس، وذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا وبدء التحضيرات لعودة النشاط الكرويوتوجهت الإدارة بالشكر إلى بلدية بيروت على تعاونها في هذا الشأن، حيث أكدت على مواصلتها تأمين كل ما يلزم من أجل توفير أجواء سليمة لأي عودة مرتقبة للتمارين مع بدء تطبيق المرحلة الثانية من عودة الحياة تدريجياً. وكان نادي النجمة أول من أعلن عن مساهمته في مكافحة فيروس كورونا حين وضع في وقت سابق كل منشآته تحت تصرف وزارة الصحة.

ـ حلّ فريق العهد في المركز السادس في الدراسة التي أجرتها قائمة cies العالمية للاحصاءات الرياضية، بينما حلّ فريق النجم الاحمر بلغراد الصربي (سرفينا زفزدا) في المركز الأول، وذكر الموقع المذكور أن الفريق اللبناني هو من بين أفضل عشرة فرق في العالم لجهة تحقيق الانتصارات في السنوات الخمس الأخيرة، فهو نجح بإنهاء غالبية مبارياته بالفوز وتحديداً في الفترة الممتدة بين مطلع العام 2015 وشهر آذار من العام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى