الوطن

جمعية «سند لبنان» تتبرّع بـ 500 وحدة فحص PCR لمستشفى تبنين الحكومي

 

سعياً لمكافحة خطر وباء فيروس كورونا الذي اجتاح لبنان والعالم، ومتابعة للمرحلة الثانية من قدوم الأخوة اللبنانيين المغتربين إلى أرضهم وقراهم، قام رئيس جمعية سند لبنان حكمت ناصر بالتبرّع بـ 500 وحدة فحص كورونا PCR، لصالح مستشفى تبنين الحكومي بهدف توفير الفحوصات المخبرية اللازمة مجاناً للمصابين المحتملين بفيروس كورونا.

ووجه رئيس مجلس إدارة مستشفى تبنين الحكومي الدكتور محمد حمادي كتاب شكر للجمعية جاء فيه: «نعبّر عن شكرنا وتقديرنا العميقين لجمعية سند لبنان بشخص رئيسها الأستاذ حكمت ناصر، على مؤازرة مستشفى تبنين الحكومي وفي إنجاح انطلاقة مختبرها الذي أنشأته لمواجهة وباء كورونا».

وتمنى رئيس جمعية سند حكمت ناصر الصحة والسلامة لجميع أهالي الجنوب ولبنان عموماً، شاكراً الدكتور حمادي على جهوده وتعاونه وعمله الدائم لإتمام الرعاية الصحية في الجنوب. وأعتبر أنّ تكافل اللبنانيين في ما بينهم في هذه المرحلة، يشكل الضمان الأساسي لتجاوز كلّ الصعاب التي يمرّ بها وطننا الحبيب لبنان.

يُشار إلى أنّ جمعية سند لبنان هي جمعية غير ربحية، مركزها في بيروت – الروشة، وفي بلدة حاريص جنوب لبنان، وتعنى بقضايا التنمية والتربية والثقافة والمرأة والاغتراب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق