رياضة

منتخب العراق يستأنف تدريباته

استعداداً للتصفيات المزدوجة

يستأنف المنتخب العراقي لكرة القدم الأحد المقبل تدريباته المتعلقة بتحضيراته للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى مونديال 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، حسب بيان للهيئة الموقتة المكلفة بادارة مهام الاتحاد العراقي.

وذكر البيان «أن المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب منتخب اسود الرافدين، استدعى قائمة أولية ضمت 34 لاعبا للتجمع في الرابع عشر من الشهر الجاري استعدادا للتصفيات الآسيوية المزدوجة التي ستستأنف خلال شهر تشرين الأول المقبل».

ولم يتطرق البيان الإعلامي للهيئة الموقتة إلى الاجراءات الصحية والاحترازية التي يفترض ان تتخذ في اطار تدابير مواجهة الظروف الصحية الراهنة بتفشي فيروس كورونا المستجد. كما لم يتم الاعلان عن مكان هذا التجمع الذي يستمر لغاية الحادي عشر من تموز المقبل.

وينتظر أن يقود الدولي السابق رحيم حميد أحد اعضاء الطاقم الفني المساعد تدريبات المنتخب في الوقت الحاضر بسبب تواجد المدرب كاتانيتش خارج البلاد.

وبحسب التوقيتات الجديدة التي حددها الاتحاد الآسيوي المتصلة باستكمال التصفيات، سيواجه المنتخب العراقي مضيفه منتخب هونغ كونغ في 13 تشرين أول ويستقبل نظيره الكمبودي في 12 تشرين ثاني، قبل خمسة ايام على موعد مباراته الاخيرة امام نظيره الايراني في العاصمة طهران. ويتصدر منتخب أسود الرافدين ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة امام البحرين بفارق نقطتين، ويحل المنتخب الايراني ثالثا برصيد 6 نقاط مع مباراة اقل، ثم هونغ كونغ بخمس نقاط فمنتخب كمبوديا خامساً بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى