رياضة

رسالة مؤثّرة من كلوب إلى جماهير ليفربول

 

وجّه الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، رسالة إلى جماهير «الريدز»، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنكليزي، نشرتها صحيفة «ليفربول إيكو»، أمس الثلاثاء.

وقال كلوب في نداء الوجداني: «نحن نعيش لحظة رائعة ولا تصدق، خاصة مشجعي ليفربول لنادي لا يصدق في مدينة لا تصدق».

وأضاف: «بالنسبة للبعض منكم، إنها نهاية انتظار طويل ليصبح ليفربول بطلاً، ولكن سواء كنت تنتظر لمدة 30 عاماً، أو 30 دقيقة، آمل أن تستمتع بهذه اللحظة بكل ما تستحقه».

وتابع: «شرف كبير أن أكون مدرباً لنادي ليفربول، إنه لشرف لي أن أحمله كل يوم لأنني أعلم أنني أعمل من أجل هذا النادي، كنت أعلم بالفعل أن ليفربول نادٍ مميز ويمثل شيئاً خاصاً لجميع مشجعيه، قبل مجيئي إلى هنا قبل خمس سنوات تقريباً». 

وطالب كلوب الجماهير بعدم الإفراط في احتفالهم باللقب الخميس المقبل، قائلاً: »من فضلكم احتفلوا لكن بطريقة آمنة، وفي أماكن خاصة، وليست عامة، حتى لا نخاطر بنشر هذا المرض الخطير في مجتمعنا». وأردف: «أحب شغفكم وأغانيكم ورفضكم للخسارة والتزامكم بتشجيع الفريق، وثقتكم بما نفعله. الشيء الأكثر أهمية الآن، هو عدم حدوث مثل هذه التجمعات».

وانتهى انتظار ليفربول لمدة 30 عاماً للتتويج بلقبه الــ 19 لدوري الأضواء، يوم الخميس الماضي، عندما خسر مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني أمام تشيلسي، لتتجه بعدها آلاف الجماهير إلى آنفيلد للاحتفال.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي يوم 2 تموز المقبل، في مباراة سيقف خلالها «السيتيزين» ممراً شرفياً لتحية بطل الدوري الإنكليزي، كما أكد بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق