الوطن

«مجموعة كتائبية قامت بعمل استفزازي أمام مكتبنا في جديدة المتن» «القومي»: هؤلاء لم يغادروا رهاناتهم وأوهامهم العابثة بمصير البلد

أعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي أنّ مجموعة من العناصر التابعة لحزب الكتائب تعمّدت القيام بحركة استفزازية (السبت الفائت)، أمام مكتب الحزب السوري القومي الاجتماعي في جديدة المتن، وذلك بعد ساعات على بيان أصدره حزب الكتائب يتضمّن تحريضاً مكشوفاً على القوميّين.

واعتبر الحزب القومي في بيان أصدرته عمدة الإعلام أنّ كلّ تحريض ضدّه، وكلّ عمل استفزازي يتعرّض له القوميون الاجتماعيون، مندرجاً في سياق مخطط الفتنة التي تستهدف استقرار لبنان وسلمه الأهلي، ومعروفة الجهات التي تعزف على وتر الفتنة، والتي تتوهّم أنّ الظرف الحالي شبيه بالظرف الذي كان سائداً عشية الغزو الصهيوني للبنان.

 إننا نحذّر هذه الجهات، من خطورة ركوب موجة الضغوط الخارجية، والاعتقاد بأنها فرصتهم لتسجيل «بطولات» وهمية ساقطة، ونشدّد على ضرورة عدم تكرار مثل هذه الحركات الاستفزازية، صغيرة كانت أم هزيلة، لأنه من غير المسموح أن يتلاعب بعض المراهقين بمصير البلد واستقراره.

 ولفت الحزب القومي إلى أنّ من يدّعي الحرص على لبنان وسيادته وحريته، لا يحرّض على الأعمال التي قد تؤدّي إلى ما لا تُحمد عقباه، وما حصل يدلّ على أنّ هؤلاء لم يغادروا رهاناتهم وأوهامهم العابثة بمصير البلد.

 ختاماً: نحن نسمّي الوقائع كما هي ونسمّي الأشخاص بأوصافهم، وهذه حقيقة ثابتة راسخة، لا يستطيع أحد تحريفها او تزييفها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى