رياضة

في خضّم الاستعداد لخوض «التصنيف» الليكرز يخسر جهود لاعبه راغون رندو

 

سيغيب اللاعب راغون روندو عن صفوف فريقه لوس أنجليس ليكرز مع استئناف منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في 30 تموز الجاري، وذلك جرّاء تعرّضه لكسر في أحد أصابع اليد مساء الأحد الماضي، بحسب تقارير صحافية أميركية. وقد أشارت التقارير إلى أن صانع الألعاب روندو تعرّض لكسر في إبهام اليد اليمنى، وسيخضع هذا الأسبوع لعملية جراحية، يتوقع ان تبقيه خارج المنافسات لما بين ستة وثمانية أسابيع.

وفي حين لم يصدر ليكرز بياناً رسمياً بهذا الشأن، قام عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، بإعادة نشر تغريدة للمراسل مايك تروديل تؤكد هذه التفاصيل.

وخاض روندو (34 عاماً) 48 مباراة مع ليكرز هذا الموسم قبل تعليق المنافسات في آذار الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحقق اللاعب ما معدله 7,1 نقاط وخمس تمريرات حاسمة في المباراة. وتأتي إصابة روندو مع استعداد ليكرز، إضافة الى 21 فريقاً من دوري الـ»ان بي ايه»، لاستكمال الموسم بصيغته المعدلة والمختصرة، خلف أبواب موصدة في مجمع ديزني في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية، اعتبارا من 30 تموز المقبل.

وبحسب الجدول الذي أعلنته رابطة الدوري أواخر حزيران، تقام «مباريات التصنيف» بين 30 تموز و14 آب، على ان تنطلق الأدوار الاقصائية «بلاي أوف» اعتبارا من 17 منه.

ويعد ليكرز بقيادة نجمه ليبرون جيمس، من أبرز المرشحين للذهاب بعيدا في الدوري هذا الموسم، وهو كان يتصدّر ترتيب المنطقة الغربية قبل توقف المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى