الوطن

أخبار الوطن

ـ أكد عضو كتلة التنمية والتحرير  النائب الدكتور فادي علامة عبر حسابه على «تويتر»، أن «من غير المقبول الاستهتار من قبل المعنيين بمتابعة الوافدين والمصابين بوباء كورونا، في معلومات صادمة أن اللجنة المعنية أهملت إبلاغ بعض الوافدين من أفريقيا بنتيجة فحوصاتهم الإيجابية! لولا أن أحد ركاب الطائرة إتصل ليستفسر عن النتائج بعد مرور 3 أيام على وصولهم».

ـ استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، في مكتبه في صيدا، وفداً من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي برئاسة رئيس الحزب حسن بيان. وتناول اللقاءالتحديات التي تواجه العالم العربي والأوضاع التي يمر بها، خصوصاً لبنان والأزمات والانهيارات الكبرى التي يعاني منها على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية”. وأكد المجتمعونضرورة خوض النضال دفاعاً عن حقوق الناس ومعيشتهم وكرامتهم وأهمية تفعيل الانتفاضة الشعبية وبرنامجها وتحركاتها والعمل من أجل تحقيق أهدافها بدولة مدنية ديموقراطية عادلة تلبي طموح الشباب وتؤمّن الحقوق للناس”.

ـ شكر الوزير السابق وئام وهاب عبرتويتروزير الداخلية والبلديات محمد فهمي لتوقيعه مرسوم تعيين العميد ماهر الحلبي قائداً للشرطة القضائية كما شكر رئيس الحكومة الدكتور حسان ديابالذي أصرّ على وضع الحق في نصابه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى