الوطن

محفوظ يرعى السبت ورشة تدريب إعلامية ينظمها “مركز صدى” و”الأكاديمية الدولية”

استقبل رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ مدير عام “الأكاديمية الدولية للتدريب والبحوث” د. محمود جعفر ومدير “مركز صدى للإنتاج الإعلامي” عماد جابر.
وجرى البحث خلال اللقاء في الشؤون الإعلامية وإمكانية تنظيم مجموعة من الأنشطة والدورات التي تهدف لتحسين مهارات العاملين في المواقع الإلكترونية، بما يعود بالمنفعة على الأداء المهني، وبالتالي على مصداقيّة الخبر الصحافي وشموليته.
وشدّد محفوظ على أهمية الدور المنوط بالمواقع الإلكترونية، نظراً لكثرة انتشارها وقدرتها على التأثير، “والتي لولاها لما بتنا نتعرّف على العديد من المشاكل”. لافتاً إلى بعض القضايا “التي بقيت عالقة دون اهتمام أو رعاية”.
وأكد رئيس المجلس الوطني للإعلام ضرورة “تدريب العاملين في تلك المواقع على الأسس الثابتة والواضحة لكتابة وصياغة وتحرير الأخبار، إضافةً لوضع بعض التحليلات وتسويق الأفكار”.
وتمّ التنسيق من أجل تنظيم الورشة التدريبية الإعلامية التي ستُقام يوم السبت 2 آذار الحالي، وذلك تحت عنوان: “التقرير والحوار الصحافي وفن التصوير”، برعاية بلدية حارة حريك. ودُعيَ محفوظ لافتتاح الدورة، التي سيحضرها حشد من أصحاب الشأن في المجال الصحافي والإعلامي إضافة إلى عدد من الطلاب والمهتمّين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى