الوطن

اخبار

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، سفير جمهورية روسيا الاتحادية الجديد في لبنان ألكسندر روداكوف، في زيارة بروتوكولية بعد تسلّمه مهماته. وكانت مناسبة لعرض الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

{ التقى رئيس التيار الوطني الحرّ النائبجبران باسيل سفيرة الولايات المتحدة في بيروت دوروثي شيا، وسفير ألمانيا الجديد في بيروت أندرياس كندل. كما التقى رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب.

{ عرض رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط في كليمنصو، مع سفير أرمينيا في لبنان فاهاكن أتابكيان، في حضور مفوض الشؤون الخارجية في الحزب زاهر رعد، المستجدات الراهنة. كما استقبل جنبلاط قائد الشرطة القضائية في قوى الأمن الداخلي العميد ماهر الحلبي.

{ سألت وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الأعمال غادة شريم في تغريدة علىتويتر”: “هل سيلتزم الرئيس الذي سيكلّف، بالتدقيق الجنائي؟ هل سيدخله في بيانه الوزاري؟ هل ستكون لديه الجرأة على تنفيذه مثلما أُقرّ في حكومة حسان دياب قبل أن يفرغ من مضمونه؟ سؤال برسم نواب الأمّة والإعلام والشعب اللبناني. قالها الرئيس ميشال عون وأعادها، عسى أن يتوحد الشعب ويقرر فعلياً أن يعرف مصير أمواله”.

{ استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، السفير القبرصي Panayiotis Kyriakou في حضور قائد وحدة الشرطة القضائية العميد ماهر الحلبي، في زيارة جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.

{ أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان أنهبتوجيهات محافظ بيروت القاضي مراون عبود، دهم فوجا إطفاء وحرس بيروت مستودعاً في منطقة الطريق الجديدةحي الفاكهاني، يحتوي حوالى 180 غالون مازوت وحوالى 17 غالون بنزين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى