رياضة

إصابة أنسو فاتي في المباراة مع بيتيس ستبعده عن برشلونة حتى نهاية الموسم

تعرّض أنسو فاتي، نجم هجوم فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا إلى إصابة في الركبة قد تتسبّب في إبعاده لفترة طويلة عن الملاعب.

وخرج فاتي مصاباً في نهاية الشوط الأول من لقاء البارسا مع ريال بيتيوس في الليغا خلال المباراة التي فاز بها البارسا بنتيجة 5-2، ليحلّ محله النجم ليونيل ميسي في الشوط الثاني.

وأعلن البارسا في بيان رسمي أمس، أن فاتي عانى من إصابة بتمزّق في غضروف الركبة خلال لقاء ريال بيتيس، مما تسبب في خروجه مصاباً من أرض الملعب ولكن مدة غيابه لم تتحدّد بعد. وأكمل بيان البارسا: «خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم تحديد المدة التي سيحتاجها اللاعب للعلاج».

من جانبها أشارت صحيفة «سبورت» الإسبانية في تقرير لها إلى احتمال غياب اللاعب عن صفوف البارسا حتى نهاية العام الحالي.

وبذلك، سيخرج فاتي من قائمة منتخب إسبانيا التي تستعدّ لخوض مباراتين ضد سويسرا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية في 14 و17 تشرين الثاني الجاري.

وحدثت الإصابة حين تدخل عليه الجزائري عيسى ماندي لاعب بيتيس بشكل عنيف في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، وطرد اللاعب في وقت لاحق من المباراة بعد أن صد بيده هدف الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية عن توجّه النادي بالتعامل مع إصابة اللاعب التي تبدو خطرة وقد تحدّد مستقبل أنسو فاتي مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيخضع للعملية الجراحية التي ستبعده عن الملاعب 3 أشهر في حال استجاب اللاعب للعلاج، وقد يستمر غيابه لمدة تصل إلى 5 أشهر وفقاً لخطورة الإصابة.

كما تعرض زميله في الفريق عثمان ديمبيلي لإصابات أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وكان آخر إصاباته في شباط الماضي، بعد أن أصيب بتمزق في عضلة الفخذ الأيمن، ليغيب حتى نهاية الموسم الماضي.

يذكر أن فاتي شارك في 7 مباريات مع البارسا في الليغا، سجل فيها 4 أهداف، بالإضافة إلى هدفه الوحيد في المباريات الـ3 بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى