رياضة

انتصارات لافتة للحكمة والبرج وشباب البرج على الصفاء وطرابلس والإخاء الأهلي عاليه

حقق الحكمة فوزاً مثيراً على حساب الصفاء بنتيجة 2-0، أمس اليوم الثلاثاء، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن الجولة السابعة من الدوري اللبناني.

وحسم الحكمة المواجهة من الشوط الأول، حيث سجل هدف السبق مع أول الدقائق عن طريق حسن ترمس، الذي سدد كرة قوية سكنت شباك حارس الصفاء.

وقبل صافرة نهاية الشوط، وتحديدا في الدقيقة 45+3، سجل هدف التعزيز عن طريق دانيال أبو فخر، الذي سدد كرة أرضية على يسار الحارس.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول الصفاء العودة إلى أجواء اللقاء من خلال السيطرة بشكل أكبر على الكرة، لكن دون تشكيل الخطورة اللازمة، لتنتهي المباراة (2-0). ورفع الحكمة رصيده إلى 9 نقاط في المركز

الخامس، في حين تراجع الصفاء للمركز العاشر بـ6 نقاط.

وفي مباراة أخرى، حقق البرج فوزا مهما على طرابلس بنتيجة 2-0، على ملعب طرابلس البلدي، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط هجمات من الفريقين أنقذها الحارسان ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط البرج على طرابلس ونجح عباس عطوي أونيكا بتنفيذ كرة ركنية حولها أحمد المغربي إلى هدف بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 61.

وكاد طرابلس أن يسجل التعادل سريعا بعد تسديدة من خالد جاسم، لكن حسن مغنية ويوسف عنبر أنقذاها ببراعة.

وسجل البرج الهدف الثاني في الدقيقة 81 بعد مجهود فردي كبير من أبو بكر المل، الذي حول عرضية متقنة إلى حسن المهنى، ليوجهها برأسه نحو الشباك.

ورفع البرج رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد طرابلس عند 7 نقاط.

وفي مفاجأة كبيرة، فاز شباب االبرج على الاخاء الأهلي عاليه بنتيجة 2 ـ 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب بحمدون البلدي.

وفي السياق الكروي المحلي، أعلن نادي شباب الساحل انه أتم الإتفاق والتعاقد مع المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش ليقود الفريق ويتسلم المهام الفنية في بقية مباريات الموسم الحالي، على أن يباشر بعمله فور وصوله إلى بيروت قريباً، كما يعلن النادي عن تعزيز الجهاز الفني بالمدرب الوطني ابراهيم فقيه كمساعد لدراغان إلى جانب المدرب المساعد محمود علامة ومدرب الحراس علي فقيه، على أن يتابع المدرب ابراهيم بقية المهام المكلف بها في الفئات العمرية للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى