رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

ـ أشار علي سليم، أمين صندوق نادي شباب البرج، أن التحضيرات لاستئناف الدوري اللبناني، خلال فترة التوقف جارية بشكل يومي. وسيواجه شباب البرج غريمه البرج ضمن الجولة السابعة، مطلع الشهر المقبل بسبب إجراءات الدولة اللبنانية بغلق البلاد.

وتوجّه سليم بالشكر إلى بلدية برج البراجنة التي سهلت أمور التمارين للاعبين ووقفت مع النادي في هذه الأوقات. مشيراً إلى أن إدارة النادي تثق بشكل كبير في الجهاز الفني بقيادة يوسف الجوهري.

لافتاً إلى أن طموحات ناديه البقاء ضمن دوري الدرجة الأولى، ومن ثم التفكير بالدخول إلى سداسية البطولة في الدور الثاني. وأتم سليم: «التحضير لمواجهة الشقيق البرج تسير ضمن استراتيجية جيدة، لكون المباراة تحمل معاني مثيرة لأهل المنطقة».

ـ أوقفت فصيلة من قوى الأمن الداخلي تدريبات نادي الراسينغ، صباح أمس الثلاثاء والتي كانت تقام على ملعب الأنصار ـ طريق المطار.

وتوقف النشاط الرياضي في لبنان بالفترة من 14 وحتى 30 تشرين الثاني الحالي، بناء على قرار الدولة بإغلاق البلاد بسبب إجراءات مكافحة فيروس كورونا. وفي أول تعليق رسمي للنادي، قال جلال رضوان المدير الفني للفريق «إيقاف التمارين أمر مضرّ بصحة وسلامة اللاعبين على المستوى الفني والبدني لهم».

وتساءل رضوان «كيف سنوقف التمارين لمدة أسبوعين ومن ثم نعود بشكل طبيعي لاستئناف النشاط الرياضي؟». وعن إقامة معظم الأندية اللبنانية تمارينها بشكل عادي، قال رضوان «هناك أكثر من معيار للتعامل مع الأندية في لبنان».

وطالب مدرّب الراسينغ المعنيين في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بإيجاد الحلول من أجل استكمال التمارين الرياضية والاتصال بالجهات المعنية بهدف أخذ استثناء خاص كما فعل منتخب السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى