رياضة

هدف قاتل لرونالدو منح الفوز لليونياتد على فياريال

تغلّب مانشستر يونايتد الإنكليزي على ضيفه فياريال الإسباني بهدفين لهدف، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «شامبيونزليغ» .

بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من الفريقين، قبل أن يفرض فياريال أفضليته ويهدد مناطق اليونايتد في أكثر من مناسبة، لكنه اصطدم بالحارس دافيد دي خيا الذي تألق بصورة لافتة وأبعد الخطورة عن مرماه حتى نهاية الشوط الأول.

وعرفت الدقيقة الثامنة من أحداث الشوط الثاني، تسجيل فياريال لهدف المباراة الأول من هجمة منظمة اخترق من خلالها أرناوت دانجوما الجهة اليمنى لدفاع اليونايتد ومرر كرة عرضية حولها باكو ألكاسير ببراعة داخل الشباك. فرحة الضيوف لم تدم طويلا، حيث تمكن اليونايتد من تعديل الكفة بهدف أكثر من رائع أحرزه المدافع أليكس تيليس في الدقيقة 60 بعدما استقبل كرة من برونو فيرنانديز بتسديدة على الطائر استقرت في الجهة البعيدة عن حارس المرمى.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الخامسة من الوقت البديل، والتي شهدت تسجيل النجم البرتغالي رونالدو هدفاً ثانياً لليونايتد من كرة وصلته أمام مرمى فياريال، لم يتردد في تسديدها مانحا فريقه انتصاره الأول في المسابقة القارية هذا الموسم.

وضمن نفس المجموعة، تغلب أتلانتا الإيطالي على ضيفه يونغ بويز السويسري بهدفٍ دون رد، جاء عن طريق ماتيو بيسينا في الدقيقة 68.

وفي ضوء هذه النتائج، تصدر أتلانتا الترتيب بـ 4 نقاط، ثم يأتي مانشستر يونايتد ثانياً بـ3 نقاط، ويونغ بويز ثالثاً بنفس الرصيد، في حين يحتل فياريال المركز الرابع بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى