رياضة

فاز التضامن على السلام وطرابلس عادل البرج

إختتام الجولة السادسة من الدوري اللبنانيّ

 

نجح فريق طرابلس بإضافة نقطة إلى رصيده، بعد خروجه متعادلاً مع ضيفه فريق البرج بنتيجة (0-0)، وبذلك رفع البرج رصيده إلى 6 نقاط ليحلّ في المركز التاسع، فيما رفع طرابلس رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.

ولم يبادر الطرفان في الشوط الأول، إلى التسديد سوى في مرات قليلة، حيث كانت أخطرها في الدقيقة (17)، عبر أبو بكر المل من ضربة حرة أنقذها حارس طرابلس. وحاول البرج في الشوط الثاني الضغط على مرمى طرابلس، فتوغّل حسين العوطة مراراً داخل منطقة طرابلس، وسدّد كرة خطرة ارتدّت من يد مدافع طرابلس، لكن الحكم اعتبر الحالة لا تستدعي ركلة جزاء. ولم يستطع طرابلس والبرج تسجيل الأهداف خلال الوقت المتبقي من عمر اللقاء وسط أداء فنيّ ضعيف لكليهما. قاد اللقاء الحكم أحمد علاء الدين.

وفي مباراة ثانية استضافها ملعب جونيه البلدي، نجح فريق التضامن صور في تسجيل فوزه الأول لهذا الموسم،وجاء على حساب فريق السلام زغرتا بهدفين نظيفين، فبعد خمس مباريات عجاف لم يذق فيها الفريق الجنوبي طعم الفوز، ولم يهتد لاعبوه إلى هز شباك مرمى الخصوم، لا بل بقيت عصية عليه حتى مباراة الأمس مع فريق السلام زغرتا، والتي فك فيها الفريق الجنوبي صيامه وتمكّن من زيارة الشباك مرتين، عبر تسديدة من خارج الصندوق للاعب الفلسطيني الواعد عدنان سلوم (د. 50)، ثم أضاف مصطفى نور الدين الهدف الثاني إثر سوء تقدير كبير لحارس مرمى السلام زغرتا محمود صيداني (د. 65)، ليظفر فريق التضامن صور بثلاث نقاط غالية جداً في معركته من أجل البقاء في عالم الأضواء. قاد اللقاء الحكم جميل رمضان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى