الوطن

برّي عرض الأوضاع مع عكر وشيا ورشدي ودعا اللجان لدرس الدعم والاحتياط الإلزامي

بحث رئيس مجلس النواب نبيه برّي، أمس في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة،  مع نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، آخر المستجدات السياسية والأوضاع الأمنية.

واستقبل برّي سفيرة الولايات المتحدة الأميركية دوروثي شيا التي غادرت من دون الإدلاء بتصريح. وعرض مع نائبة المنسّق الخاص للأمم المتحدة في لبنان المنسقة المقيمة للشؤون الإنسانية نجاة رشدي، للأوضاع العامّة إضافةً إلى شؤون إنسانية.

من جهة ثانية، دعا رئيس المجلس: لجان المال والموازنة، الإدارة والعدل، الاقتصاد الوطني والتخطيط، الصحة العامة، العمل والشؤون الاجتماعية، إلى جلسة مشتركة في العاشرة والنصف من قبل ظهر غد الأربعاء وذلك لدرس موضوع الدعم والاحتياط الإلزامي.

على صعيد آخر، توجه الرئيس برّي بالشكر إلى: رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب والرئيس سعد الحريري ومن السيدة نازك الحريري ومن الوزراء والنواب الحاليين والسابقيين وأعضاء السلك الديبلوماسي المعتمد في لبنان ومن الفاعليات الاغترابية والقيادات الروحية والأمنية والعسكرية والقضائية ومن كل من اتصل أو أبرق معزياً بوفاة المرحوم فايز زين الدين (خال رئيس مجلس النواب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى