الوطن

دياب التقى وزراء ووفد شرق بعلبك وشركتي التدقيق الجنائي وديل كول

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب أمس في السرايا، وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب ورئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطية، في حضور المستشارين خضر طالب وحسين قعفراني. وجرى البحث في مواضيع تتعلق بوزارة التربية وشؤون التفتيش المركزي.

كما التقى وزيرة العمل في حكومة تصريف الأعمال لميا يمين وبحث معها في ملفات الوزارة ومن ضمنها ملف نظام البطالة.

واستقبل دياب، وزير المال في حكومة تصريف الأعمال غازي وزني، ومدير شركةOliver Wymanالمولجة بالتدقيق الحسابي والمالي، أوليفر وينش، ومدير شركةKPMGمارتن هيوسكيتس، ومفوض الحكومة لدى مصرف لبنان كريستال واكيم ونقيبة المحامين السابقة أمل حداد. وجرى البحث في مستجدات ملف التدقيق الحسابي والمالي.

واجتمع رئيس الحكومة مع قائد قواتيونيفيلفي لبنان الجنرال ستيفانو ديل كول ونائبه جاك كريستوفيدس، بحضور نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع في حكومة تصريف الأعمال  زينة عكر ووزير الخارجية شربل وهبة، والمستشار جبران صوفان. وجرى البحث في التعاون القائم بينيونيفيلوالجيش اللبناني للمحافظة على الاستقرار في الجنوب، وتطبيق القرار 1701.

وفي السرايا أيضاً، وفد من قرى شرق بعلبك ضمّ الشيخ عباس زغيب، الصحافي علي حجازي، المختار علي الدبس، بسام رعد، المختار تامر صلح ومصطفى الشلّ وجرى البحث في المطالب الإنمائية للمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى