الوطن

أنشطة ومواقف

 

{ أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، في قصر بعبدا أمس، جولة أفق تناولت الأوضاع الراهنة، وسبل معالجة المواضيع التي تهمّ المواطنين. كما التقت عكر نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي الذي عرض معها الأوضاع العامة وآخر التطورات.

{ استقبل وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي في مكتبه، مطران زحلة للروم الكاثوليك عصام درويش وممثل بطريركية إنطاكيا للروم الأرثوذكس في روسيا نيفون صيقلي وجرى البحث في الأوضاع العامة وشؤون تتعلق بمنطقة زحلة. و بحث فهمي مع رئيس الرابطة المارونية النائب السابق نعمة الله أبي نصر في التطورات على الساحة اللبنانية.

{ التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عميد السلك القنصلي الفخري والقنصل العام الفخري لجمهورية سنغافورة في لبنان جوزيف حبيس، واطّلع منه على المساعدات المُرسلة من سنغافورة لدعم لبنان جرّاء انفجار مرفأ بيروت.

{ غرّد وزير الدفاع السابق يعقوب الصرّاف عبر حسابه على «تويتر»، سائلاً «هل أصبح من يخطّط لنهب البلد و/ أو بيعه، بعيداً عن الأضواء في أفخم فنادق عواصم العالم، وطنياً؟ ومن يسهر ويكدّ ويُجيّش الطاقات في العلن لصالح الوطن مرتكباً متآمراً؟ آه يا دنيا وآه، أين أصبح معظم إعلام الحاضر و»أخخخخ يا خيي» المواطن فإنك دوماً من يدفع الثمن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى