الوطن

«المرابطون» هنّأت غونساليس بالانتخابات الفنزويلية

أعلن المكتب الإعلامي في «حركة الناصريين المستقلينالمرابطون»، في بيان أن أمين الهيئة القيادية للحركة العميد مصطفى حمدان زار مع عضو الهيئة محمد قليلات سفير فنزويلا في لبنان خيسوس غريغوريو غونساليس، مهنئاً بـ»الإنجاز الوطني الكبير في الانتخابات النيابية الفنزويلية، والتي أكدت أن شعب فنزويلا الصديق حريص على ممارسة حريته والديموقراطية الحقيقية بعيداً عن التدخلات الخارجية ومحاولات الهيمنة الأميركية».

وأكد حمدان «الدور الدولي والإقليمي والوطني للرئيس مادورو في مواجهة أطماع الإمبريالية الأميركية ليس في فنزويلا فحسب، وإنما على صعيد دول أميركا اللاتينية والعالم أجمع. كما أن هزيمة أدعياء الديمقراطية والثورة المرتزقة المدارين أميركياً، وهروب العميل الأميركي غويدو من فنزويلا، سيكون المصير المحتّم لكل الخونة في أميركا اللاتينية الذين يعادون شعوبهم وينفذون الأطماع الأميركية في إذلال الشعوب الحرّة من أجل مصالحها السياسية والاقتصادية، والعسكرية».

وأشارت الحركة إلى أن السفير الفنزويلي شكر للعميد حمدان زيارته، مؤكداً «حرص فنزويلا قيادةً وشعباً على الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في لبنان وإعلاء شأن المصلحة الوطنية فوق كل الاعتبارات»، ونوّه بـ»العلاقات الطيبة بين الشعبين اللبناني والفنزويلي خصوصاً أن الجالية اللبنانية في فنزويلا هي جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني الفنزويلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى