رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي النجمة اللبناني، الاستئناف على قرارات الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بشأن عقوبات مواجهة العهد، مؤكداً أن بعضها جاء قاسياً. وقرر اتحاد الكرة، إيقاف 3 إداريين ولاعبين، إلى جانب فرض غرامات مالية على النجمة، عقب أحداث شغب مواجهة العهد، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

وأكد النجمة، في بيان عبر «فيسبوك»: «إدارة النادي بحثت القرارات الصادرة عن الاتحاد، مبدية احترامها لها، لكنها أشارت إلى أن ما صدر من مقرّرات يستوجب المراجعة». وأكدت الإدارة، بأنها ستستأنف القرار لدى الاتحاد.

ـ أعلن نادي الحكمة لكرة السلة في بيان رسمي نشره عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عودة نجم منتخب لبنان علي مزهر إلى صفوفه قادماً من دينامو لبنان على سبيل الإعارة

 وكان مزهر قد انتقل إلى صفوف دينامو منذ أشهر عدة، حيث برز بشكل كبير مع منتخب الأرز خلال التصفيات الآسيوية مؤخراً. وعلى صعيد متصل خاض الحكمة مواجهة ودية مع نادي أطلس الفرزل، حيث فاز بها الأخير بنتيجة 56-57 على ملعب مجمع نهاد نوفل. هذا، وستنطلق بطولة لبنان لكرة السلة في 16 كانون الثاني المقبل.

ـ في سياق سعيها الجاد للفوز باللقب الأول، أجرت إدارة نادي شباب الساحل اتصالاتها مع لاعب من أصل لبناني، يلعب ويعيش في إحدى الدول الاوروبية، وتحقق الاتصال عبر أحد اللاعبين الدوليين اللبنانيين سابقاً، والذي تجمعه برئيس النادي سمير دبوق صداقة متينة، ولديه علاقة مع وكيل اللاعب لكونه ابن منطقته، وتمّ إرسال أشرطة فيديو ومشاهد خاصة للاعب البالغ من العمر (22 عاماً) ويلعب في مركز الجناح الايسر وصانع لعب خلف المهاجمين، ويتمتع بقوة ولياقة بدنية عالية، ومهارات فردية وفنية رفيعة. ويبقى القرار النهائي بشأن ضمّه بيد المدرب محمود حمود، فإذا أعطى موافقته عليه، فستنطلق المفاوضات معه، على أمل أن يكون في بيروت مطلع العام الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى