رياضة

ميلان يحافظ على صدارته أمام جاره الإنتر ويوفنتوس يعلن إصابة مدافعه ساندرو بكورونا

أحرز ميلان هدفاً في كل شوط ليفوز بعشرة لاعبين، وبنتيجة 2- صفر على مضيفه بنفينتو، ليستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وكان جاره إنتر ميلانو سحق ضيفه كروتوني 6-2 ليعتلي القمة مؤقتاً، في وقت سابق، لكن ميلان تقدم مبكراً بركلة جزاء عبر فرانك كيسيفي الدقيقة 15. وزادت مهمة ميلان صعوبة بطرد ساندرو تونالي في الدقيقة 33 بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب الوسط بعد عرقلة خطرة، لكنه تراجع عن قراره ليطرد تونالي عقب مشاهدة اللعبة في شاشة خارج الملعب.

وجعل رفائيل لياو النتيجة 2- صفر بعد أربع دقائق من الشوط الثاني وأهدر بنفينتو ركلة جزاء.

وحافظ ميلان على سجله الخالي من الهزيمة ورفع رصيده إلى 37 نقطة من 15 مباراة متقدّماً بنقطة واحدة على الإنتر، فيما بقي بنفينتو في المركز العاشر.

وفي باقي المباريات، فاز اتالانتا على ساسولو 5-1، ونابولي على غالياري 4-1، وتورينو على بارما 3-0 ، وروما على سمبدوريا 1-0 ، وهيلاس فيرونا على سبيزيا 1-0 واليوفي على اودينيزي 4-1 فيما تعادل فيورنتينا مع بولونيا 0-0 وجنوى مع لازيو 1-1.

وفي الدوري الايطالي أيضاً، أعلن يوفنتوس عن إصابة مدافعه البرازيلي اليكس ساندرو بكوفيد-19. وخضع المدافع الذي شارك في الفوز 4-1 على أودينيزي في تورينو يوم الأحد، للعزل الذاتي.

وقال النادي في بيان: يعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أنه عقب ظهور بعض الأعراض الخفيفة، خضع اللاعب اليكس ساندرو للفحص الذي كشف إصابته بفيروس كورونا. ويتواصل النادي مع السلطات الصحية لتحديد التنفيذ الفعال للبروتوكولات المطلوبة التي تسمح باستمرار التدريبات والأنشطة الرسمية للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى