الوطن

الراعي تلقّى
اتصالات تعزية بوفاة شقيقه

 

تلقى البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي، اتصالات تعزية بوفاته شقيقه شكري الراعي.

ولهذه الغاية تلقى الراعي اتصالاً من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، كما تلقى اتصالاً مماثلاً من رئيس مجلس النواب نبيه برّي، وكان الاتصال مناسبة لتبادل الأفكار في ما يتعلق بالحكومة، إذا كان هناك من رغبة في تأليفها.

كما اتصل رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب بالبطريرك معزياً. بدوره اتّصل النائب فريد الخازن بالراعي متقدّماً منه بالتعازي بوفاة شقيقه، فيما أعلنت مديرية الإعلام في الحزب الديمقراطي اللبناني في بيان، أن رئيس الحزب النائب طلال أرسلان أجرى اتصالاً هاتفياً بالراعي، وقدّم له التعازي بوفاة شقيقه.

من جهة أخرى، اتصل عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن بالبطريرك معزياً. وكانت مناسبة أثنى فيها الخازن على «الخطوات الإيجابية التي يقوم بها البطريرك للدفع إلى تأليف حكومة إنقاذية تنتشل الوطن من الأزمات المتراكمة التي يتخبط فيها على الصعد المالية، الاقتصادية، الصحية، والمعيشية كافة».

كذلك، أبرق ممثل اتحاد خبراء الغرف الأوروبية في بيروت المستشار نبيل بو غنطوس إلى الراعي معزياً بوفاة شقيقه.

وفي سياق متصل، تقدّمت اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام والمركز الكاثوليكي للإعلام في بيان بالتعزية من الراعي، متمنيةً «تسديد خطاه في ما يبذله من جهد في سبيل إيجاد حل لولادة الحكومة الجديدة، وعودة السلام والوئام والمحبة والإلفة إلى جميع عروق العائلة اللبنانية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى