مقالات وآراء

عميد التنمية الإداريّة د. كلود عطية: مصمّمون على سلوك الطريق الذي شقه لنا سعاده بالدم والفكر والعلم والصراع وثقافة الحياة

أكد عميد التنمية الإداريّة في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور كلود عطية أنّ القوميين موحّدين في روح العقيدة السورية القومية الاجتماعية وفي جسد الحزب الواحد الذي أراده سعاده لأبناء الحياة كي يساهموا في إنشاء مجتمع قومي صحيح، قائم على العقلية الأخلاقية والروحية المناقبية. وهذا بالاستناد إلى قول سعاده: «نحن لنا أخلاقنا ولنا مناقبنا التي ترتفع بنا إلى أعلى درجات السموّ. بهذه الأخلاق، بهذه العظمة النفسية قد تغلّبنا على كلّ الصعوبات الماضية وإنّنا نتغلّب الآن وسنتغلّب في ما بعد على كلّ الصعوبات الباقية. كنّا أمماً وأصبحنا أمّة واحدة وكانت لنا بيوت متباعدة فأصبحت لنا بيوت واحدة».

وخلال اجتماع عقده في منفذية الضنيّة مع المنفذ العام أحمد هرموش وأعضاء هيئة المنفذيّة بحضور وكيل عميد التنمية الإدارية أسامة عز الدين، قال العميد عطية: نحن نفهم تعاليم النهضة ونعمل بها بأخلاقنا بعيداً عن المهاترات الإعلامية والصراعات اللاأخلاقية التي لا تمتّ لتوجهاتنا الحزبية والعقائدية بأية صلة.

وختم: مهما اشتدّت الصعاب وتعاظمت التحديات، لن نسلك إلا الطريق الذي شقه لنا سعاده بالدم والفكر والعلم والصراع وثقافة الحياة… ولن ندّخر جهداً في سبيل تحصين الحزب ومؤسّساته من خلال عقد مؤتمر عام وإجراء انتخابات نزيهة شفافة معبّرة عن إرادة القوميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى