رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تعاقد نادي نفط البصرة العراقي، مع المدافع اللبناني حسين شرف الدين قادماً من الصفاء اللبناني. وكان شرف الدين قد عاد إلى صفوف الفريق البيروتي خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعد تجربة احترافيّة له مع فريق سيفان الأرميني وبسبب عدم اكتمال الدوريّ اللبناني حتى الآن، وعدم تحديد موعد استئنافه مجدداً، وفي ضوء توقف التدريبات للأندية فضل شرف الدين الاحتراف الخارجيّ مجدداً. ويُعتبر شرف الدين أحد أبرز المدافعين في لبنان، حيث لعب في وقت سابق لمنتخب لبنان الأولمبي وأندية النجمة والصفاء.

ـ أعلن نادي الاتحاد المنستيري التونسيّ، تعاقده مع نجم منتخب لبنان بكرة السلة، وائل عرقجي، قادماً من الشمال القطري. وكان عرقجي قد قدّم مستويات لافتة مع الفريق القطريّ قبل انتقاله إلى تونس.

وقاد نجم لبنان، منتخب الأرز، مؤخراً، للوصول إلى نهائيات كأس آسيا 2021، حيث حسم بطاقة التأهل قبل الوصول إلى النافذة الثالثة التي ستلعب بعد أيام عدّة. وسبق أن وقّع الاتحاد المنستيري مع نجم لبنان الآخر آتر ماجوك، وهو مجنّس من جنوب السودانوسيكون الثنائي إضافة قوية للفريق التونسي، حيث يُعتبر من أبرز اللاعبين في منطقة آسيا.

ـ أكد لاعب فريق العهد والمنتخب الوطنيّ أحمد زريق، أنه سيُقدّم كل ما لديه لإسعاد جماهير فريق الوحدات الأردنيّ، سواء في المسابقات المحلية أو عبر المشاركة التاريخية بدوري أبطال آسيا.

وقال زريق في تصريح لموقع نادي الوحدات: «أشكر إدارة نادي الوحدات والجهاز الفني على الثقة التي منحوني إيّاها، وأشكر جمهور الفريق على تفاعله الإيجابي معي طيلة الفترة الماضية، وسأبادله المحبة، ساعياً لتقديم كل جهد ممكن لتحقيق الإضافة المطلوبة». ولفت زريق، إلى أنه سيسعى مع فريق الوحدات إلى حصد ألقاب البطولات المحلية كافة، فيما لن تكون المشاركة في دوري أبطال آسيا من أجل المشاركة فقط.

 وأوضح زريق أن الوحدات يمتلك عناصر مميزة ويقوده جهاز فني خبير، والطموحات ستمتد لاجتياز الدور الأول في دوري أبطال آسيا. الجدير ذكره، أن صفقة انتقاله بلغت نحو 70 ألف دولار لموسم 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى