رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

} سافرت البطلة اللبنانيّة للرماية راي باسيل إلى إيطاليا، من أجل الدخول في معسكر تحضيريّ استعدادا لمشاركتها في أولمبياد طوكيو 2021.

وستنطلق الألعاب الأولمبية بعد حوالى 5 أشهر، حيث أغلقت الحكومة اللبنانية البلاد وتركت القطاع الرياضيّ ضمن آخر مراحلها من الفتح التدريجي. وصرّحت باسيل قبيل سفرها إلى إيطاليا، إنها وصلت إلى مرحلة من اليأس بشأن قبول طلبها بالاستثناء من قرار الإغلاق التام للبلاد. وأضافت «معسكري في إيطاليا سيكون على نفقتي الخاصة وسط غياب أي دعم حكومي لرياضة الرماية». وأكدت باسيل أن هدفها الأول والأخير هو إحراز الميدالية الذهبية للبنان في الألعاب الأولمبية، مشيرة إلى ثقتها الكاملة بتحقيق أهدافها.

} عاد نجم السلة اللبنانية، علي منصور، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد انتهاء عقده مع فريق نفط الشمال العراقي. وكان علي منصور قد أعير من النادي الرياضي لمدة شهرين، وذلك قبل انطلاق بطولة السلة العراقية، حيث أكد اللاعب في تصريحات سابقة، رغبته في العودة للرياضي. وأكدت مصادر مقرّبة من اللاعب بأنه سيلتحق بتمارين منتخب لبنان، حيث يستعد لمواجهات النافذة الثالثة ضمن تصفيات كأس آسيا 2021. وأشارت تقارير صحافية عراقية بأن فريق نفط الشمال قد تعاقد مع اللاعب الأردني سامي بزيع، ليكون بديلاً لعلي منصور.

} أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم خلال اجتماعه الاسبوعي الأخير عن تأجيل جمعيته العمومية التي كانت مقررة في 25 شباط الحالي، إلى 25 آذار المقبل. ويأتي هذا التأجيل بسبب إجراءات الدولة اللبنانية باستمرار إقفال البلاد، في ظل تخفيف الإجراءات بشكل تدريجيّ. وكان اجتماع الجمعية العمومية قد أجّل أيضاً في وقت سابق بسبب إجراءات الحكومة اللبنانية.

من جهة ثانية أعلن الاتحاد عن تسمية أحمد قمر الدين وبشير هيكل للمشاركة في ورشة عمل اتحاد غرب آسيا. كما سمّى الدكتور شادي سعد لعضوية الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم التي ستجري انتخاباتها في 21 أيار المقبل ضمن مؤتمر الفيفا الـ 71 والذي سيُقام عن بُعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى