رياضة

سفر منتحب لبنان بالطائرة الشاطئيّة إلى قطر

غادرت بعثة الكرة  الطائرة الشاطئية للرجال بعد ظهر أمس الجمعة، الى قطر للمشاركة  في احدى مراحل الجولة العالمية (فئة نجمة واحدة) في اللعبة التي ستستضيفها الدوحة بين 23 و26 شباط الحالي من تنظيم الاتحاد القطري للكرة الطائرة وتحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وضمّت البعثة المدرب الوطني  ايلي النار واللاعبين جو القزي وشفيق صليبا. وقبل المغادرة، أجرى اللاعبان القزي وصليبا تدريبهما الأخير قبل ظهر أمس الجمعة على ملعب «بي. في. بي» (زيتوننهرا إبراهيم) تحت إشراف المدربين ايلي ابي شديد وايلي النار.

وسبق للثنائي اللبناني أن خضعا الى تدريبات مكثفة منذ  شهرين بمعدل خمس مرات في الأسبوع استعداداً للاستحقاق الدولي الكبير الذي سيشارك فيه للمرة الأولى فريق لبناني.

وقبل المغادرة، هاتف رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف افراد البعثة متمنياً لهم التوفيق والنجاح باسم عائلة اللعبة وأبلغهم بأنه سيظل على تواصل معهم خلال الإقامة في قطر.

كما وجّه القاصوف الشكر إلى الأمين العام عصام ابو جوده وإلى عضو الاتحاد مدير المنتخبات الوطنية الدكتور ايلي موسى والى المدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور وسائر زملائه الأعضاء الذين أبدوا كل الدعم للبعثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى