الوطن

مخزومي بحث الأوضاع مع السفير الباكستاني

 

استقبل رئيس حزب «الحوار الوطني» النائب فؤاد مخزومي في مكتبه بوسط بيروت، بحضور المستشارة السياسية الدكتورة كارول زوين، السفير الباكستاني نجيب دوراني، وتداول معه في الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية.

إثر اللقاء، أشار مخزومي إلى أنالحديث تطرق إلى أهمية تعزيز العلاقات اللبنانيةالباكستانية، مشدّداً على أنلبنان يتطلع إلى مزيد من التعاون على مختلف الصعد، خصوصاً تلك المتعلقة بالتكنولوجيا والتقنيات الحديثة”.

وجدد الدعوة إلىالإسراع في تشكيل حكومة، لافتاً إلىأهمية بدء العمل على الإصلاحات المطلوبة لتحقيق التنمية المنشودة وتعزيز صورة لبنان أمام العالم”.

ولفت إلى أنالحديث تطرق أيضاً إلى المساعي المبذولة في مكافحة فيروس كورونا، مشدداً علىضرورة تعاون كل دول العالم للقضاء على هذه الجائحة التي تشكل خطراً على الإنسانية جمعاء”.

على صعيد آخر، أعلن مخزومي عبرتويترأنه تواصل مع وزير الداخلية العميد محمد فهمي لإيجاد الحلول للمشاكل التي يعاني منها الدفاع المدني خصوصاً بعد التوقف عن تزويده بالمحروقات، وعدم تجديد عقد التأمين الصحي لعناصره ومتطوعيه. واعتبر أنإهمال هذا الملف خطوة ناقصة من الطبقة الحاكمة ويجب دعم الدفاع المدني ليقوم بمهامه على أكمل وجه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق