رياضة

بيان من إدارة نادي ناصر برالياس إلى اتحاد الكرة حول «الموسوي»!

أرسلت إدارة نادي ناصر برالياس كتاباً إلى مقر الاتحاد اللبنانيّ لكرة القدم جاء فيه:

«عطفاً على ما أرسلنا سابقاً من مستندات وأدلّة تفيد بتواجد الإداري علي الموسوي على المنصة الرئيسية في مباراة النبي شيت ونادي ناصر، نودّ إطلاعكم على ما يأتي:

ان الإداري علي الموسوي جاء برفقة السيد أحمد الموسوي رئيس نادي النبي شيت وكان مرافقاً له طوال فترة المباراة وكان يقوم بتوجيه اللاعبين وإعطاء التعليمات وبإمكان الاتحاد مراجعة كاميرات المباراة ومراجعة الكاميرات المحاطة بملعب العهد للتأكد مما ورد سابقاً.

إن قانون الاتحاد لهذا الموسم الرياضي يمنع على الأندية إدخال أي شخص إلى الملاعب ما لم يُظهر بطاقته الإدارية أو الفنية أو كونه لاعباً لأحد للناديين (بعد قرار منع الجمهور). وبالتأكيد أن الإداري علي الموسوي الذي دخل إلى الملعب مع رئيس نادي النبي شيت، قد دخل بصفته إدارياً في نادي النبي شيت.

إن المادة القانونية 15-3 تنصّ على ما يلي: «الإداري الموقوف الذي يكسر قرار الاتحاد بإيقافه ويتواجد في المنصة الرئيسية او الاماكن المخصصة للجهاز الإداري والفني المرافق للفريق تضاعف عقوبته في المرة الأولى وفي حال تكراره المخالفة للمرة الثانية تضاعف عقوبته المضاعفة بالإضافة لغرامة مالية وفقاً للمادة 17-3 من نظام العقوبات. وفي حال تكراره المخالفة للمرة الثالثة تعاقب الجمعية التي ينتمي اليها الإداري بخسارة المباراة طبقا للمادة 21-1 من نظام عقوبات الجمعيات و ايقاف الإداري المخالف مدى الحياة».

وهذا ما حصل مع الإداري ذاته في مباراة النبي الشيت والتضامن صور في بطولة دوري الناشئين لموسم 2017/2018 حيث قام اتحادكم الكريم بتخسير نادي النبي شيت وإيقاف الإداري المذكور مدى الحياة.

إننا في نادي ناصر مكملين حتى النهاية للحصول على حقنا كما أقرته لجنتكم الكريمة في اجتماعها الأخير وأن أي محاولات لإرضاء رئيس النبي شيت لن تكون على حساب حقنا ونحن مكملون في السير بالقضية نحو التصعيد بالتواصل مع كل الجهات المختصة ومنها محكمة  التحكيم الرياضية وغيرها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى