رياضة

أخبار اللاعبين والأندية والبطولات

} أعلن نادي الأنصار رسميا تعيين الألماني روبرت جاسبرت مديراً فنيا لفريقه وذلك بعد مفاوضات جرت معه صباح أمس الإثنين. وأخفقت مفاوضات مسؤولي النادي مع المدرب الطرابلسي فادي العمري، وذلك بسبب بعض طلباته الخاصة بالجهاز الفني.

وأعلن النادي في بيان رسمي قبول استقالة جهازه الفني السابق كاملا بجميع مدربيه مع تقديم الشكر لهم على الجهود التي قدموها. كما قررت الهيئة الإدارية تعيين المدرب كيفورك قره بيتيان لاعب الأنصار السابق مساعداً للألماني جاسبرت، وحسن بركات مدرّبا للياقة البدنية

 وطالبت الهيئة الادارية جميع اللاعبين «بتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم خصوصاً وأن البطولة لا تزال في الملعب ويبقى الفريق المرشح الأول للحصول على اللقب، بحسب بيان الأنصار اليوم. الجدير ذكره، أن هذه التغييرات حصلت في ضوء تعادل «الأخضر» مع الصفاء في سداسية الأوائل الاسبوع الماضي.

} أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة، مواعيد مباريات الدوري، والتي ستنطلق عصر يوم الجمعة المقبل، بعد عام ونصف من توقف المنافسات. وستنطلق البطولة بمواجهة بين ناديي أطلس الفرزل والشانفيل، على ملعب مجمع نهاد نوفل، الساعة 5 عصراً، في حين سيلتقي بيبلوس مع هوبس، على ملعب مجمع ميشال المر.

وتستكمل الجولة الأولى بلقاء بيروت وانيبال زحلة، على ملعب الشياح، وذلك عصر السبت المقبل، في حين سيلعب هومنتمن مع المتحد، على ملعب الأول في مزهر، عصر الأحدوسيغيب فريق الرياضي عن الجولتين الأولى والثانية، بسبب مشاركته في بطولة ودية بأرمينيا، حيث سيواجه انيبال زحلة في 1 نيسان المقبل، على ملعب المنارة

} غادرت بعثة منتخب لبنان الأولمبي فجر أمس الى البحرين للإنخراط في معسكر يتخلله مباراتين ودّيتين مع نظيره البحريني في 24 و27 آذار الجاري، ويذكر أن البعثة ضمّت لاعبين فقط من نادي النجمة هما مهدي زين وخليل بدر، فيما تغيّب زميلاهما محمود قعور واندرو صوايا بداعي الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى