الوطن

الخازن: نحظى
بفرصة ثمينة لإنقاذ لبنان

 استقبل البطريرك الماروني الكاردينال بشارة  الراعي، عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، الذي أوضح بعد اللقاء، أن الزيارة هي لتهنئة الراعي بعيد الفصح «وللتعبير عن تأييده في كل القرارات والمساعي التي يبذلها من أجل التوصل إلى ولادة حكومة إنقاذ ومهمة، رغم انتكاسات التشكيل الحاصلة اليوم. فإذا كنا في الماضي قد فوتنا فرصاً ضائعة وكثيرة لإنقاذ لبنان ولم نغتنم هذه الفرصة الثمينة التي نحظى بها اليوم، فإننا نكون قد حكمنا على أنفسنا بأننا شعب لا يستحق أن ينعم بوطن كلبنان يُحكم من أبنائه».

وتابع «أثنيت على مسيرته الروحية والوطنية من أجل تكريس الوحدة والتعاون والتوافق الذي يمكن أن يكون له التأثير البالغ في دفع الأطراف نحو التحسس العالي المنسوب في فترة حرجة في لبنان».

من جهة أخرى، اتصل الخازن برئيس الجمهورية العماد ميشال عون، السفير البابوي في لبنان المونسنيور جوزف سبيتيري، أمين سر دولة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين، محافظ المحكمة العليا للتوقيع الرسولي الكاردينال دومينيك مامبرتي ووزير الخارجية المونسنيور بول ريتشارد غلاغر، مهنئاً بحلول عيد الفصح. وكانت مناسبة للتشاور في التطورات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى