الوطن

الراعي ثمّن دور المؤسسة العسكرية وتلقى اتصال معايدة من فارس

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي  أمس في الصرح البطريركي في بكركي، قائد الجيش  العماد جوزاف عون، في زيارة تهنئة بالفصح.

وثمّن الراعي دور المؤسسة العسكرية «في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها لبنان»، داعياً الجميع إلى «الوقوف إلى جانبها ودعمها لأنها ركن أساس من أركان هذا الوطن بتعاطيها وتفانيها في سبيل حفظ أمنه والذود عنه».

وكان الراعي استقبل أول من أمس، المدير العام لـ»مؤسسة عصام فارس» العميد وليام مجلي الذي نقل إلى الراعي تحيّات النائب السابق لرئيس مجلس الوزراء عصام فارس، وتأييده «مواقفه وجهوده الهادفة إلى إنقاذ لبنان والحدّ من تداعيات الأزمات الإقليمية وانعكاساتها السياسية والاقتصادية على الوضع اللبناني».

وأجرى فارس اتصالاً بالراعي هنأه خلاله بعيد الفصح وعرض معه الأوضاع الراهنة، وأكد فارس دعمه لـ»مبادرات البطريرك الانقاذية»، وكان تشديد على «أهمية تشكيل حكومة توقف التدهور وتضع لبنان على طريق الخلاص».

بدوره، شكر الراعي لفارس «اهتمامه ومتابعته للشأن اللبناني»، مجدداً الأمل بمشاركته في الشأن الوطني «مشاركة تعزز الثقة الداخلية والخارجية للبنان».

وفي ختام اللقاء، سلّم الراعي إلى مجلي نسخة من الكتاب الجديد الصادر عن زياراته الراعوية خارج لبنان عامي 2011 و 2012، مهداة إلى فارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى