أنشطة قوميةأولى

«القومي» زفّ نبأ ارتقاء الرفيق البطل الملازم شرف محمود نبوت شهيداً: عهد الوفاء للدماء الزكية بالاستمرار في نهج الصراع والمقاومة ضدّ الاحتلال والإرهاب

زفّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود نبأ ارتقاء الرفيق البطل الملازم شرف محمود محمد نبوت شهيداً، أثناء تأديته واجبه القومي في مواجهة الإرهاب.

الرفيق الشهيد من مواليد 15/9/2001، انخرط في تشكيلات نسور الزوبعة عام 2016، وانتمى إلى الحزب في مديرية مخيم الوافدين ـ منفذية القنيطرة عام 2017، وشارك في العديد من المعارك ضدّ المجموعات الإرهابية، في الغوطة ودوما وحمص، قبل أن يلتحق بصفوف الجيش السوري.

تميّز الشهيد البطل الرفيق محمود نبوت بمناقبيته القومية وهو الذي تحلى بكلّ صفات الشجاعة، وعرفه رفقاؤه في نسور الزوبعة مقداماً في المعارك ضدّ الإرهاب، وملبّياً نداء الواجب القومي دفاعاً عن أرضنا وشعبنا.

ارتقى الرفيق البطل شهيداً في 20 نيسان 2021 على أرض كنسبا ـ ريف اللاذقية، خلال المواجهات ضدّ الإرهاب ورعاته، فروى بدمائه الزكية تراب الوطن، كي تنبت شقائق النعمان وتنمو فيبزغ فجر النصر الأكيد.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي، إذ يؤكد، صحة مقولة «شهداؤنا هم طليعة انتصاراتنا الكبرى»، يعاهد الشهيد البطل وكلّ شهداء الحزب والأمة، عهد الوفاء لدمائهم الزكية بالاستمرار في نهج الصراع والمقاومة ضدّ الاحتلال والإرهاب.

ويرى الحزب، أنّ استشهاد الرفيق محمود نبوت في كنسبا، وقبله بأيام قليلة استشهاد الرفيق فرحان أبو حويلي في كنسبا، وهما من مخيم الوافدين في البطيحة، لهو دليل على عمق الانتماء إلى قضية كبرى تساوي وجودنا، القضية التي في سبيل انتصارها نبذل الدماء والتضحيات.

يقول سعاده: «إنّ فيكم قوة لو فعلت لغيّرت وجه التاريخ» وها هي تفعل فعلها في معركة دحر الإرهاب والاحتلال عن أرضنا وإفشال مشاريع التفتيت والتقسيم التي تستهدف سوريانا.

التحية لروح الشهيد ولكلّ الشهداء، والبقاء للأمة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق