الوطن

حبّ الله دهم مراكز بيع الإسمنت في محافطتي النبطية والجنوب

تابع وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال  عماد حبّ الله عمليات المداهمة لمراكز بيع الإسمنت في عدد من البلدات في محافظتي النبطية والجنوب وصولاً إلى منطقة حاصبيا، بمؤازرة عناصر من القوى الأمنية ومهندسين ومراقبين من وزارتي الصناعة والاقتصاد والتجارة.

ودقق حبّ الله بمدى التزام التجار بالبيع بالأسعار الرسمية، وبتسليمهم المادة للزبائن من دون تخبئتها أو التلاعب بثمنها. وتم تسطير محاضر ضبط بحق المخالفين.

وشدد حبّ الله على «وجوب تحمّل المسؤوليات الوطنية والاجتماعية والاقتصادية في هذه الظروف الدقيقة، وعدم الاستغلال والشعور مع المواطنين وأصحاب العلاقة وتأمين السلعة المطلوبة وتوفيرها بالسرعة القصوى».

واستمع إلى شكاوى الناس بما يخصّ الأسعار والاحتكار وعدم توزيع الكميات بشكل عادل من قبل الشركات وبالتالي عدم تسليمهم الكميات المطلوبة.

وجدّد دعوته إلى الالتزام بالسعر الرسمي، مؤكداً «استكمال هذه الحملة وصولاً إلى تحقيق النتائج المرجوة، ومراقبة الموزعين والتجار في هذه الظروف الصعبة ووقف الممارسات التي تهدف إلى رفع الأسعار بما يضرّ بالحركة الاقتصادية ويؤثّر سلبا على القدرة الشرائية لدى المواطنين».

وفي قضاء مرجعيون، دخل حبّ الله إلى شركة صعب على طريق عام إبل السقي ودقّق بمدى الالتزام بالبيع وفق الأسعار الرسمية، وبتسليم المادة إلى الزبائن من دون تخبئتها أو التلاعب بثمنها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى