رياضة

برشلونة وصيفاً بعد هزيمته لفيا ريال والريال يستعيد كروس للقاء تشيلسي

حقق برشلونة انتصاراً ثميناً بنتيجة (2-1) خلال مواجهة فياريال، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة 32 من الليغا. وسجل أنطوان غريزمان هدفي برشلونة في الدقائق 28 و35، بينما سجل صامويل شوكويزي هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 26. وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فياريال عند 49 نقطة في المركز السابع. وفي التفاصيل، فبعد عدّة محاولات من لاعبي فيا ريال أثمرت احداها عن هدف التقدّم من شوكويزي، جاء الرد من برشلونة بعد دقيقة واحدة، إذ سجل أنطوان غريزمان هدف التعادل لبرشلونة، عندما تلقى كرة طويلة من مينغويزا، واستغل تقدم أسينخو حارس فياريال ليُسدد أقصى يمينه. ثمذ ضاعف غريزمان النتيجة لبرشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 35، حيث استغل خطأ فادح من خوان فويث مدافع فياريال بالتمرير للخلف، لتصل إلى غريزمان الذي سدد مباشرة أسفل يسار الحارس أسينخو. وحرم أسينخو حارس فياريال، غريزمان من تسجيل الهاتريك في الدقيقة 44، إذ تلقى المهاجم الفرنسي تمريرة من دي يونغ وسدد بقوة لولا تصدي أسينخو. وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين لهدف. وشهد الشوط الثاني محاولات عدّة للتسجيل من الفريقين لم تثمر، لتنتهي المباراة 2 ـ 1.

في آخر اخبار الليغا، انضم لاعب الوسط الألماني توني كروس إلى التدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد، أمس الأحد، عقب تعافيه من المتاعب البدنية، أملا بمشاركة فريقه بمواجهة تشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا، فيما لا زالت مشاركة زميله الفرنسي ميندي فيها محل شكوك.

ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في استعادة اثنين من لاعبيه الأساسيين لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة يوم غدٍ الثلاثاء، بين الريال وتشيلسي، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.
وعاد ريال مدريد للتدريبات عقب تعادله مساء السبت أمام ريال بيتيس سلبياً، مترقبا نتيجة أتلتيكو مدريد. وانصب تركيز الفريق الملكي أمس على مباراته بدوري أبطال أوروبا في الجلسة الأولى من جلستي مرانه استعدادا لمواجهة تشيلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى