الوطن

اعتصام في مخيّم شاتيلا تضامناً مع انتفاضة القدس بمشاركة «القومي».. والكلمات تؤكد التمسك بفلسطين كل فلسطين

نظّمت حركة التحرير الوطني الفلسطينيّ «فتح» وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، اعتصامًا تضامنيًّا، مع انتفاضة القدس أمام مأوى الشهداء في مخيّم شاتيلا.

شارك في الاعتصام عضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي سماح مهدي إلى جانب أمين سر حركة «فتح» وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت وأعضاء قيادة المنطقة، وقيادة حركة «فتح» في مخيم شاتيلا وأطرها التنظيمية كافةً ومكاتبها الحركيّة، وممثلو الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، والفصائل والقوى الإسلامية الفلسطينية، ومشايخ ورجال دين، واللجان الشعبية، وقوى الأمن الوطني الفلسطيني والقوة الأمنية، والأندية الرياضية والكشفية وأشبال وزهرات حركة «فتح»، وفرقة البيادر، وجمعية الشفاء للخدمات الصحيّة، والنازحون من مخيّمات الشام إلى لبنان، ووجهاء وفعاليات وأهالي مخيّم شاتيلا.

تحدّث في الاعتصام مسؤول اللجنة الشعبية في مخيّم شاتيلا المهندس ناجي دوالي، وعضو الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة د.ناصر حيدر باسم الأحزاب، والقياديّ في حركة الجهاد الإسلاميّ علي أبو عزقة باسم تحالف القوى الفلسطينية، وأمين سر حركة «فتح» وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش باسم منظمة التحرير الفلسطينية.

وأكد المتكلمون الوقوف مع انتفاضة القدس التي يقوم بها زهرات وشباب ونساء وشيوخ فلسطين الذين يتصدّون لقطعان المستوطنين بصدورهم الحيّة ودمائهم.

كما أكدوا التمسك بفلسطين كل فلسطين من نهرها إلى بحرها، وعلى عدم التخلى عن شبر واحد من أرض فلسطين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى