الوطن

«الجبهة الشعبيّة» تدعو لمقاطعة «قناة العربيّة» ومنعها من العمل بسبب خدمتها الاحتلال

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جماهير شعبنا الفلسطيني وأبناء العالم العربي إلى مقاطعة قناة العربية الفضائية، وعدم السماح لها بالعمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة لكونها «أحد أبواق الفتنة والأدوات الإعلامية التي تحمل أجندات مشبوهة تخدم بالأساس الاحتلال».

واعتبرت الجبهة أن» هذه القناة المشبوهة دأبت منذ تأسيسها على نشر الأكاذيب وتبني وجهات النظر المعادية للشعب الفلسطيني ولمقاومته الباسلة والترويج للبروباغندا الصهيونية التي قلبت الحقيقة إلى أكاذيب والعكس وحَولّت من النضال العادل للشعب الفلسطيني ارهاباً والعدو الصهيونيّ المجرم ضحية».

وشددت الجبهة على أن ما روّجته القناة من أكاذيب «بشأن خروج عدد من قادة فصائل المقاومة وعوائلهم إلى مصر في ظل العدوان الصهيوني على القطاع» يصبّ في «الأكاذيب والأهداف الخبيثة نفسها التي تسعى لها».

وأشادت الجبهة بدور الإعلام المقاوم والمتضامن مع الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة، والذي يعمل على النقيض تماماً من قناة العربية في نقل الصورة وحقيقة ما يرتكبه الاحتلال من مجازر وقتل ودمار، وفي سبيل ذلك يتعرّض هذا الإعلام المقاوم منذ بدء العدوان للاستهداف والقتل وتدمير مقاره.

وختمت الجبهة بيانها مؤكدة أن حق شعبنا الفلسطيني في المقاومة بالأشكال كافة حق لا يمكن لأيّ أحد مهما تَجَبّر أو تَكَبَّر أو كَذَّب أو تَآمر أن يحجبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى