رياضة

انطلاق تدريبات منتخبات كرة الطاولة ونادي غزير بطلاً للدرجة الثانية بجدارة

انطلقت تدريبات منتخبات الفئات العمرية للذكور والإناث في كرة الطاولة استعداداً للاستحقاقات المقبلة. فعلى ملعب نادي المون لاسال، بدأت تدريبات منتخبات الإناث بحضور رئيس الاتحاد جورج كوبلي ونائبه عادل دمج وعضو الاتحاد مدير المنتخبات الوطنية وسام شيري وأعضاء الاتحاد غابي عريضة وناجي حلّال وسهاك بدينيان، والمديرة الفنية للمنتخب الوطني لارا كجه باشيان والمدربين أسامة الحمصي ونويل كيشيشيان ومالك الطويل و16 لاعبة.

وفي “قاعة الرئيس نبيه برّي الرياضية” في الصرفند، انطلقت تدريبات منتخبات الفئات العمرية للذكور بحضور كوبلي وشيري وحلاّل والمدير الفني للمنتخب الوطني محمود بديع والمدربين مصطفى الهبش وهلال مختار وأحمد حسين حرب ورئيس لجنة محافظة الجنوب حسن الزين وأمين سر اللجنة نور الهبش بحضور 11 لاعباً وغياب أربعة لاعبين.

وفي هذا السياق، ألقى كوبلي كلمة أمام اللاعبين واللاعبات حثّهم فيها على بذل المجهود الكبير لتطوير مستوياتهم  الفنية والبدنية عبر الالتزام بالتدريبات تحت إشراف المدربين الوطنيين، لافتاً إلى أن أبواب الاتحاد ستبقى مفتوحة أمام الجميع. وأشار إلى أن تحضيرات منتخبات الفئات العمرية تأتي في سياق الخطة التي وضعتها اللجنة الإدارية للاتحاد لإيلاء منتخبات الفئات العمرية الأهمية الزائدة.

من جهة ثانية، أحرز النادي الرياضي غزير لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة الطاولة بفوزه على نادي هومنتمن جونية بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية التي أجريت بينهما في قاعة نادي مون لاسال بعين سعادة.

ومثل غزير في المباراة: روك حكيم مدرباً، واللاعبون جوزف شلهوب وغالب فحص وكريستيان غوش ودوري بو نجم وفؤاد المبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى