الوطن

لجنة الأسير سكاف زارت «حماس»: لتكن قضيته حاضرة في صفقة التبادل

استقبل المسؤول السياسي لحركة «حماس» في الشمال أبو بكر الأسدي، أمين سر لجنة أصدقاء الأسير في السجون «الإسرائيلية» يحيى سكاف شقيقه جمال، بحضور المسؤول السياسي للحركة في مخيم البداوي مهدي عساف، في مكتب الحركة بالمخيم.

في البداية، هنّأ سكاف «الإخوة في حماس وكل فصائل المقاومة والشعب الفلسطيني بالانتصار على العدو على كامل أرض فلسطين الحبيبة، حيث انتفضت غزّة وصواريخها نصرةً للقدس وحي الشيخ جراح. كما انتفضت الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم لنصرة القضية الفلسطينية».

وأشاد بـ»دور المقاومة الرائد والمميّز في معركة سيف القدس، التي سطر خلالها المجاهدون أروع الملاحم البطولية»، متمنياً من «المقاومة الفلسطينية أن تكون قضية يحيى سكاف حاضرة في صفقة التبادل غير المباشرة بين المقاومة الفلسطينية وكيان العدو التي يجري الحديث عنها».

وشدّد على «ضرورة الضغط بكل الوسائل من أجل تبييض السجون الصهيونية حتى ينعم سائر الأسرى بالحرية».

من جهته، رحّب الأسدي بـ»شقيق عميد الأسرى المناضل يحيى سكاف»، وحيّا عائلته «التي يعتبرها الشعب الفلسطيني شريكةً في الانتصارات لأنها كانت وما زالت تقف بجانب القضية الفلسطينية منذ عشرات السنين».

واعتبر أن الانتصار الذي تحقّق على العدو ليس حكراً على أحد، إنما هو انتصار للأمّة ولكل الأحرار في العالم. وأكد أن «قضية الأسرى أولوية لدى حماس وستواصل جهودها للإفراج عن كل أسرانا البواسل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى