الوطن

متفرقات

ـ أشار النائب فؤاد مخزومي عبر «تويتر»، إلى أنه «‏بعد سؤال الحكومة عبر مجلس النواب في 26 -4 – 2021 عن تلوث الليطاني والقرعون والأسماك النافقة، قالت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني إنها قامت بواجباتها وإن السؤال يجب أن يوجه إلى مجلس الإنماء والإعمار ووزارة الطاقة». وقال «تقاذف جديد للمسؤوليات، فيما صحّة اللبنانيين على المحكّ. فمن المسؤول؟».

ـ غرّد رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين عبر حسابه على «تويتر»، سائلاً «‏الشعب استيقظ ولاّ بعد؟».

ـ رأى رئيس جمعية «قولنا والعمل» الشيخ أحمد القطان في موقفه الأسبوعي «أن ما نشهده اليوم من مبادرات لإنقاذ ما تبقى من هذا البلد يجب أن يُؤخذ في الاعتبار، وينبغي أن يُحمل على محمل الجد والاهتمام، ولكن نحن على يقين أن كل هذه المبادرات ستسقط لأنه لا توجد إرادة صادقة عند هؤلاء الساسة من أجل إخراج هذا البلد من النفق المظلم الذي أدخلوها فيه». وقال «ما نحن عليه من المراوحة لن يؤلّف حكومة في هذا البلد، فالبلد يحتاج اليوم إلى مخلص ينقذه مما هو فيه، ويعيد إليه أمنه واستقراره المفقود».

ـ أعلن مجلس نقابة المحامين في بيروت في بيان، «الاستمرار في الإضراب ودعوة الزميلات والزملاء إلى لقاء عام داخل حرم قصر عدل بيروت، الأولى من بعد ظهر يوم الثلاثاء في 8/6/2021، تعقبه كلمة للنقيب ملحم خلف».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى