أخيرةأنشطة قومية

عميد التربية والشباب في «القومي» عقد لقاءً مع مديرية الطلبة الجامعيين في حلب: نخوض مواجهة مفتوحة مع تنين الإرهاب العالمي المتعدد الرؤوس والأوجه وانخراطنا فيها واجب قوميّ

عقد عميد التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي إيــهاب المقــداد لقاء مع مديرية الطلبة الجامعيين في جامعة حلب، بحضور ناظر التربية والشباب في منفذية حلب خالد حوري، ومدير المديرية عبد اللطيف جلخي.

دعا عميد التربية والشباب خلال اللقاء إلى تفعيل العمل الطالبي في جامعة حلب وبذل كل جهد ممكن من خلال مضاعفة الأنشطة التربوية والثقافية والحلقات الإذاعية، مشدداً على أن العمدة ستواكب عمل المديرية وأنشطتها لتحقيق الغاية المرجوة.

وأكد أننا نخوض مواجهة مفتوحة مع تنين الإرهاب العالمي المتعدد الرؤوس والأوجه، والانخراط في هذه المواجهة واجب قومي، كل من موقعه ودوره.

وأكد أن الاستحقاق الدستوري الذي من خلاله جدّد أبناء شعبنا ثقتهم بالرئيس بشار الأسد هو تتويج لانتصار سورية في حربها ضد الإرهاب، هذه الحرب التي قادها الرئيس الأسد بحكمة وشجاعة وكرامة.

وحيّا عميد التربية والشباب بسالة الجيش السوري وشهداءه، وبطولة نسور الزوبعة وشهداء الحزب، مؤكداً أننا بالصمود والثبات وبالدماء والتضحيات واجهنا عتاة الإرهاب وأفشلنا مخططات التفتيت والتقسيم.

وختم بأن الأولوية هي بناء الأجيال الجديدة على أسس مناقبية أخلاقية نهضوية صراعية، لتحقيق نهضة الأمة وانتصارها، فالإنسان غاية الحياة ومنطلقها، ولذلك نسير بهدي باعث النهضة أنطون سعاده لنربح معركة المصير القوميّ بربح معركة الأحداث الذين يحتاجون منا كل عناية ومتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى