الوطن

أنشطة ومواقف

{ بحث رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، مع النائب جهاد الصمد، في الأوضاع العامّة وشؤون تشريعية.

{ استقبلت نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، النائب أمين شري والنائب السابق نوار الساحلي وبحثت معهما في الأوضاع العامّة. ثم التقت سفيرة سويسرا في لبنان مونيكا شموتز كيرغوس في زيارة وداعية، لمناسبة انتهاء مهامها في لبنان يرافقها الملحق العسكري في لبنان والأردن وقبرص الملازم نيكولاس وينتيريغ، وجرى البحث في الأوضاع العامّة والعلاقات الثنائية بين البلدين. وشكرت عكر لسفيرة سويسرا جهودها في تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية السويسرية وتمنّت لها التوفيق في مهامها الجديدة.

 

 

 

 

 

 

 

{ اعتبر النائب أسامة سعد عبر حسابه على «تويتر»، أن «منظومة السلطة تتحمّل كامل المسؤولية عن المآسي التي يعيشها اللبنانيون، كما تأكد للجميع عجزها عجزاً تاماً عن سلوك طريق الإنقاذ. لذلك لا بدّ من محاسبة هذه المنظومة على ارتكاباتها وسرقاتها وجرائمها في حقّ الشعب والوطن، ولا بد من تصعيد النضال من أجل بناء ميزان قوى جديد يساعد على إسقاطها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى