الوطن

التقنين يصل إلى خدمات الإنترنت!

اعتبر مدير عام هيئة أوجيرو عماد كريدية أن “الوضع متعب جداً في أوجيرو، فمولدات الكهرباء أُنهكت لتعوّض النقص في انقطاع التيار الكهربائي، ورواتب الموظفين فقدت قيمتها كباقي الموظفين في لبنان، واستمرار هذا الواقع يُنبئ بحدوث المزيد من المشاكل في المستقبل».

وذكّر بأن “أوجيرو هي “مشغّل للهاتف وليست شركة كهرباء، ومن المفترض أن تعتمد على كهرباء الدولة، وهي تستمر بالعمل بفضل المولدات، لكننا أصبحنا مظطرين في كثير من الأحيان أن نوقف بعضها عن الخدمة لمدة من الوقت من أجل صيانتها”.

وقال “طالما أن الاعتمادات متوافرة لتأمين المازوت، سنستمر بالعمل من خلال طاقاتنا الذاتية في شركة أوجيرو”، مستبعداً فكرة وجود ما يُسمّى “تقنين إنترنت”، مضيفاً الانقطاع الإجباري والطويل الذي يحصل نتيجة انقطاع الكهرباء وتوقف المولدات أجبرنا على التقنين الإجباري، حيث نضطر إلى إراحة مولداتنا ساعتين أو 3 ساعات في الـ24 ساعة”.

ولفت كريدية إلى أن “التقنين سببه انقطاع الكهرباء لساعات طويلة وعدم قدرة مولدات هيئة أوجيرو على العمل لفترات طويلة، وهنا نسأل إن ذهبت الكهرباء نهائياً ما الذي سيبقى على طبيعته؟ لا شيء، وأنا أستبعد حصول هذا الأمر حتى مع ساعات التقنين الكبيرة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى