الوطن

قماطي استقبل رائد الصايغ ووفداً من الجبل وأكد دعم حزب الله لكلّ المقاومين

زار رئيس الحركة الإصلاحية اللبنانية رائد الصايغ ورئيس جمعية الإرشاد والتواصل الشيخ صالح ضو ورئيسة جمعية التضحية والعطاء للأعمال الخيرية نسرين شعبان ومسؤول قطاع الشباب في الحركة الإصلاحية نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله الوزير السابق محمود قماطي بحضور الدكتور علي ظاهر وسعيد نصر الدين وميثم قماطي.

وخلال اللقاء تحدث الصايغ عن العلاقة التي تربط الحركة الإصلاحية اللبنانية بحزب الله منذ 14 عاماً، مؤكداً أنّ هذه العلاقة الوطيدة والمتينة ستستمرّ وستكون أقوى مما كانت، معتبراً أنّ حزب الله قدّم الكثير للبنان على صعيد مواجهة الاحتلال الصهيوني وتحرير الأرض وصياغة معادلة الردع الاستراتيجي المتمثلة بثلاثية «الجيش والشعب والمقاومة»، وأيضاً لولا مواجهة حزب الله للإرهابيين من داعش ونصرة وغيرهم في سورية وعلى الحدود اللبنانية السورية لكان هؤلاء يسرحون ويمرحون بيننا اليوم.

كذلك وضع الصايغ مسؤولي حزب الله في صورة عملية تنشيط الحركة الإصلاحية اللبنانية بكافة فروعها وخاصة الدينية والخيرية، معتبراً أنّ للمقاومة أشكالاً تتكامل مع بعضها البعض، مقاومة المحتلّ ومقاومة الفساد ومقاومة الجوع… متمنياً على حزب الله دعم هذه النشاطات على كافة الأصعدة.

أما رئيس جمعية الإرشاد والتواصل الشيخ صالح ضو فأكد بدوره على عمق العلاقة والترابط مع حزب الله، وقال إنّ رجال الدين الموحدين هم في خندق المقاومة والعروبة، شارحاً وضع الجمعية تنظيمياً وإدارياً وبرنامج عملها المستقبلي.

أما رئيسة جمعية التضحية والعطاء للأعمال الخيرية فأكدت على التزام الجمعية بخط المقاومة، شارحة ما تقدّمه الجمعية في الجبل من دعم للمرضى وللمحتاجين من أدوية وحصص غذائية ومازوت للتدفئة في فصل الشتاء.

من جهته وبعدما رحّب بالوفد أكد الوزير محمود قماطي أنّ حزب الله يقف دائماً إلى جانب كلّ الشرفاء المقاومين في الجبل، وأنّ الحزب على إستعداد لدعم كلّ حركات المقاومة السياسية والدينية والخيرية، منوّهاً بالعلاقة الأخوية مع الحركة الإصلاحية المستمرة والمتنامية من سنوات، شاكراً للوفد زيارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى